بيان من اللجنه المشرفه على انتخابات حزب الدستور 2015

التصنيف: أخبار عامة

بناء علي تواصل عدد من اعضاء الحزب باللجنة المشرفة علي الانتخابات و لا قتناعها بموضوعيه ما تم طرحه من الاعضاء و كذلك من عدد من مسئولى اللجان المختصه بأجراء الأنتخابات ، فقد قررت اللجنه الأتى :
أولا:
1- يقوم امين التنظيم المركزى باعداد الكشوف الأوليه للناخبين وفقا لقرارات الهيئه العليا الصادره بتاريخ 10 يناير 2015 وذلك على ان يقوم بالإعلان عنها فى موعد اقصاه 1 يونيو 2015.
2-يتم تشكيل لجنه لفحص الطعون المقدمه على كشوف الناخبين الأوليه الصادره عن امانه التنظيم المركزيه وتكون قرارات اللجنه نهائيه وغير قابله للطعن وسوف يتم الأعلان عن تشكيل اللجنه فور الانتهاء من اختيار اعضائها.
3-يتم السماح بسداد اشتراكات العضويه للاعضاء الوارده اسمائهم بالكشوف النهائيه للناخبين وذلك حتى يوم الانتخابات داخل لجان الأقتراع.
ثانيا : يتم اعداد الكشوف النهائيه للناخبين وفقا للجدول الزمنى التالى :
1/6/2015 اعلان الكشوف الأوليه للناخبين من امانه التنظيم المركزيه
2/6/2015 فتح باب تلقى الطعون على كشوف الناخبين الأوليه.
5/6/2015 اغلاق باب الطعون.
10/6/2015 اعلان الكشوف النهائيه للناخبين.
ثالثا :
1-تجرى الأنتخابات على منصب (رئيس الحزب والأمين العام وأمين الصندوق) بالأقتراع السرى المباشر بنظام القائمه المغلقه فى يوم الجمعه 26 يونيو 2015.
2-يتم اجراء الأنتخابات فى عدد 8 لجان فرعيه وذلك على ان تلتزم كل محافظه يقع بها مقر اللجنه الفرعيه بتوفير المقر اللازم لأجراء الأنتخابات وفى حاله عدم استطاعه اعضاء المحافظه تحمل تكاليف توفير مقر انتخابى سوف يتم الغاء اللجنه الفرعيه وسوف تجرى الانتخابات بالجان الفرعيه التاليه:
(*القاهره *الأسكندريه *الدقهليه *الغربيه *دمياط *بورسعيد *المنيا *سوهاج)
3-يتم سداد رسوم ترشح عن كل قائمه تترشح مبلغ وقدره 3000 جنيه مصرى فقط لا غير يتم سدادها لدى امانه الصندوق المركزيه وارسال ايصال الأستلام الخاص بها ضمن طلب الترشح.
4-يتم اجراء الأنتخابات وفقا للجدول الزمنى التالى :
10/6/2015 اغلاق باب الترشح
12/6/2015 اعلان الكشوف الأوليه للقوائم.
15/6/2015 اعلان الكشوف النهائيه للقوائم.
5- يتم ارسال طلبات الترشح مذكورا فيها الاسم الرباعى ورقم العضويه وايصال سداد اشتراك العضويه عن اعوام 2014 و 2015 للمرشحين على منصب ( رئيس الحزب,الأمين العام,أمين الصندوق ) وكذلك ايصال سداد رسوم الترشح على البريد الالكتروني التالي: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
رابعا:سيتم السماح لاعضاء الحزب من المصريين المتواجدين فى الخارج بالتصويت فى الأنتخابات وسوف يتم الأعلان عن اليه التصويت فى اسرع وقت ممكن.